الشروط والأحكام


في البداية مرحباً بكم في موقع هشام تايرز وسيتم هنا عرض الشروط والأحكام الخاصة بالموقع، مع العلم أن تلك الشروط تنطبق أيضاً وتستخدم كمرجع، على كافة الأقسام والفروع والمواقع الأخرى التابعة لنا على شبكة الانترنت، والتفاصيل كالآتي:

قبل الدخول للمتجر لابد أن يقر المستخدم بموافقته على الشروط والأحكام الخاصة بالموقع، وفي حال رفضه لها؛ لن يتمكن من الولوج إليه.

إدارة “هشام تايرز” لها كامل الحرية في التعديل على قائمة الشروط والأحكام، ويشمل التعديل هنا إضافة أو تغيير أو إزالة أي جزء منها وفي أي وقت تراه مناسباً، ودون سابق إشعار، وتصبح سارية المفعول؛ بمجرد نشرها على الموقع؛ لذلك نؤكد على ضرورة الاطلاع كل فترة على بنود الشروط والأحكام للإلمام بأي تغيرات أو تحديثات تطرأ عليها.

استمرارك في استخدام الموقع؛ بعد الاطلاع على التعديلات الخاصة بقائمة الشروط والأحكام؛ سوف تعتبره الإدارة موافقة ضمنية منك على البنود الجديدة.

مستخدم متجر هشام تايرز لابد أن لا يقل عمره عن 18 عام، أما لو كان قاصراً؛ يشترط زيارته للموقع بإشراف من الوصي القانوني أو أحد الوالدين.

لكي يتم استخدام الموقع تقوم الإدارة بمنح العميل ترخيصاً للتسوق غير قابلاً للإلغاء أو التحويل، والذي يخول له شراء أي سلعة معروضة على الموقع ولكن تحت طائلة الشروط والأحكام المذكورة.

عملية التسوق على الموقع لابد أن تتم بوضوح وشفافية تامة، يحذر تماماً استخدام الموقع لأغراض تجارية أو لصالح طرف ثالث؛ باستثناء ما تم السماح به من قبل الإدارة وتم ذكره في بنود الشروط والأحكام، وأن أي عميل يقوم بخرق هذا البند سيعرض حسابه للإلغاء دون سابق إنذار.

وجب التنويه على أن ما يتضمنه الموقع من محتوى هو لأغراض إعلامية فقط وأي شروحات أو فقرات توضيحية عن هذا المحتوى، تؤول إلى البائعين والموقع ليس مسئولاً عنها، كما أن الآراء المنشورة على الموقع لا تعكس رؤيتنا أو توجهاتنا ولكنها تقع على عاتق الجهة التي أصدرتها.

هناك بعض الخدمات والميزات التي تستلزم التسجيل أو الاشتراك؛ للاستفادة منها، ولكي يتم التسجيل بنجاح؛ لابد من إدخال معلومات دقيقة عنك، والتعديل عليها كلما لزم الأمر.
معلومات الحساب (اسم المستخدم وكلمة السر) معلومات سرية والعميل وحده هو المسئول عن حمايتها، وبالتالي أي نشاط يتم من خلال هذا الحساب يقع على عاتق هذا المستخدم دون غيره.
في حالة اكتشاف أي استخدام غير مصرح به لحسابك؛ قم على الفور بإبلاغ إدارة الموقع، ولكن في الوقت ذاته نؤكد على عدم مسؤوليتنا عن أي خسارة أو ضرر يمكن أن يحدث لك؛ نتيجة عدم القدرة على الاتصال بهذا القسم، الموقع ليس طرفاً في هذا الأمر وعواقبه بأي حال من الأحوال، سواء بشكل مباشر أو غير مباشر.

هناك بند من بنود عملية التسجيل، يوافق من خلالها المستخدم على خاصية الرسائل الترويجية عبر البريد الالكتروني، مع العلم أنه يمكن إلغائها لاحقاً في أي وقت؛ وذلك بالضغط على الرابط المرفق أسفل أي رسالة تتلقاها من الموقع على بريدك الإلكتروني.

بالنسبة إلى المشاركات الخاصة بك على الموقع، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر (التعليقات، الاستفسارات، الاقتراحات إلخ)، تصبح بشكل تلقائي ملكية خاصة للموقع، ولم تعد تخصك بمجرد إرسالها إلينا، كما لنا الحق في استخدام الاسم المرتبط بتلك المشاركات ونحذر من أي محاولة لتضليلنا عبر الادعاء بأنك شخص آخر أو استخدام عنوان بريد إلكتروني مزيف أو طرف ثالث، كما لنا الحق الكامل في حذف أو تعديل أي مشاركة.

قد تطلب منك إدارة موقع heshamtyres.com بعض المعلومات الإضافية؛ قبل الموافقة على طلب أو إجراء يخصك، مثل العنوان أو رقم الهاتف إلخ، ولكن أحياناً لا يتم الموافقة على الطلب أو إلغاؤه في أي وقت، وهنا الإدارة لها الأحقية الكاملة في عدم إبداء الأسباب المؤدية لهذا الفعل، وقد يكون من ضمن الأسباب بعض الأخطاء المتعلقة بعدم تحديد السعر بشكل دقيق وهنا يحق لنا الاتصال بك للحصول على المعلومات الناقصة أو تصحيح المغلوطة وكذلك الإبلاغ برفض طلبك في حال حدوث ذلك أيضاً، مع العلم أنه لنا الحق في رفض أو إلغاء الطلب في أي وقت ومهما كانت حالة الطلب سواء تم تأكيده أو لا وحتى بعد إضافة الرسوم الخاصة به على بطاقة الائتمان، ولكن تلك الإجراءات تتم في حالات معينة، وبشكل عام نحرص على توفير الأسعار الخاصة بالبضائع المعروضة على الموقع بشكل دقيق للمستخدمين.

نؤكد على أن المحتوى الذي يتضمنه موقع هشام تايرز بكافة أشكاله سواء معلومات أو تصميمات أو نصوص أو رسوم أو برامج أو مصنفات البرمجيات أو الوسائط بكافة أشكالها إلخ، تعتبر ملكية خاصة بنا، ومحمية بموجب حقوق النشر والملكية الفكرية.

يتم اللجوء إلى محكم واحد يتم توظيفه تبعاً لقواعد مركز القاهرة الإقليمي للتحكيم التجاري الدولي؛ للتسوية والفصل في أي مشكلة أو نزاع أو خلاف حول فهم قائمة الشروط والأحكام وتنفيذها، على أن يتوافر في هذا المحكم بعض الشروط، أبرزها الخبرة في القانون وفي مجال تقنية المعلومات أيضاً وأن يكون محايداً تماماً ولا يتبع أي طرف من طرفي النزاع.

Menu
اسألنا
بحاجة الي المساعدة
كيف يمكننا مساعدتك!