سياسة الاستخدام

تعتمد سياسة استخدام متجر هشام تايرز على ما يطلق عليه (اتفاقية سرية المعلومات) والمتعلقة بكيفية جمع البيانات الشخصية للمستخدمين وحمايتها، والتي من الضروري اطلاع كل مستخدم عليها ومراجعة كافة تفاصيل تلك الاتفاقية بدقة:

تبعاً لبنود الاتفاقية، يحدث بمجرد تزويدنا سواء على الموقع أو صفحات الانترنت المرتبطة به، بمعلوماتك الشخصية؛ تكون قد فوضنا كفريق عمل بمعالجتها، وهذا الأمر لا يقتصر على عمليات البيع والشراء للبضائع فحسب، ولكن أيضاً تتضمن مشاركتك في مزاد أو الاتصال هاتفياً أو المراسلة عبر البريد الالكتروني بفريق دعم وخدمة المستخدمين لدينا، ونؤكد بالأخير أنه لا يعنينا أي معلومات شخصية عن شخص بعينه ولكنها إجراءات روتينية متعلقة بسياسة المتجر.

السماح لنا بإجراء أي تعديل على (الاتفاقية) كلما استدعت الضرورة، ولكن بالطبع بعد نشر النسخة المعدلة منها على الموقع، على أن تكون تلك النسخة سارية المفعولة بدءاً من تاريخ النشر على الموقع، وبالتالي استمرارك في استخدام المتجر بعد النشر، يعتبر موافقة والتزاماً ضمنياً منك على الشروط والبنود المعدلة على الاتفاقية، وفيما يخص طريقة تعاملنا مع المعلومات الشخصية التي حصلنا عليها.

لذلك ومن منطلق الشفافية الكاملة ننصحك بضرورة الاطلاع على إعلانات إدارة المتجر كل فترة، والتي قد تكون بعضها متعلقاً بأي تعديلات على بنود واشتراطات (اتفاقية سرية المعلومات).

بالطبع تتساءل عن ماهية (اتفاقية سرية المعلومات) وعن أهم التفاصيل والبنود والإجراءات المتعلقة بها، وللمزيد حولها؛ قدمنا لك أهم النقاط التي تشتمل عليها الاتفاقية:

السماح لنا بجمع كافة المعلومات الشخصية التي تعاملت بها أو قمت بالتعديل عليها أو عرضها على الموقع أو الصفحات المتعلقة به، وبالتالي الاحتفاظ بها لدينا.

السماح لإدارة المتجر باستخدام تلك المعلومات أو التعديل عليها ومراجعتها في أي وقت.

إمكانية استخدام المعلومات الشخصية الخاصة بك أو التي تخص المستخدمين الآخرين لإجراء عمليات مثل تسجيل الدخول والتصفح أو إجراء تعديلات عليها.

تشمل الاتفاقية أيضاً الحصول على بيانات ادوات الاتصال مع أطراف ثالثة من خلال شبكة الانترنت، وكذلك برمجيات التصفح الخاصة بجهازك الشخصي.

حماية المعلومات الشخصية بشكل تام، وحذر أي رسائل إلكترونية مخادعة او مضرة.

كيف نتمكن من جمع والاحتفاظ بمعلوماتك الشخصية تبعاً لبنود (اتفاقية سرية المعلومات)؟

لكي تتمكن من التمتع بخدمات متجر قطع غيار هشام تايرز؛ لابد من إنشاء حساب على الموقع، والذي يتطلب من خلاله إدخال بعض المعلومات الخاصة بك مثل (الاسم، تاريخ الميلاد، البريد الإلكتروني، رقم الهاتف، عنوان الشحن لديك إلخ) وقد نطلب في بعض الأحيان المزيد من المعلومات؛ مثل إثبات ساري المفعول لتوثيق والتأكد من هويتك مثل (نسخة من جواز سفرك أو تأشيرة أو تصريح الإقامة لو كنت مغترباً، أو البطاقة الشخصية أو رخصة القيادة إلخ).

كذلك لإجراء عمليات شراء أو بيع على المتجر، سنكون في حاجة إلى بعض المعلومات المالية الدقيقة، مثل تفاصيل بطاقتك الائتمانية أو رقم حسابك المصرفي؛ ليتم إضافتها على باقي معلوماتك على الموقع، وتفيدنا في عمل الفواتير وإتمام المعاملات المادية لك.

لحماية معلوماتك؛ يجب بعد إتمام عملية تسجيلك على الموقع، حذر نشر أي معلومات تخصك خاصة المادية منها، في أي مكان على الموقع؛ بخلاف صفحة “إدارة حسابك”؛ لحمايتك من التعرض لأي محاولة احتيال أو سرقة معلوماتك الشخصية، ووجب التنويه على أن اصرارك على نشر معلومات تدل على هويتك في موضع آخر بخلاف الصفحة المذكورة؛ يعد مخالفة لبنود الاتفاقية، ويحق لنا اتخاذ أي إجراء عقابي بحق عضويتك على الموقع.

كافة الأنشطة والعمليات التي قمت بها على موقع هشام تايرز يتم تسجيل معلوماتها لدينا وتشمل (بيع البضائع أو شرائها أو عرض سلعة ما أو سحب مبالغ مالية أو إيداعها إلخ).

قد نحتاج أيضاً إلى جمع معلومات عن عمليات التصفح الخاصة بك وعنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بجهازك أو ما يطلق عليه الآي بي، وتلك المعلومات تساعدنا بشكل كبير في تحليل نشاطاتك وعملياتك التي تمارسها على الموقع، وبالتالي تمكننا من تحسين إدارة حسابك على المتجر.

قد نقوم بجمع المزيد من المعلومات منك أو عنك بطرق متنوعة، مثل تسجيل المكالمات التليفونية بينك وبين موظفي خدمة العملاء لدينا أو من خلال إجاباتك على أسئلة الاستبيانات، وقد يكون جمع المعلومات لدينا؛ لأهداف إحصائية؛ دون ذكر أسماء أصحاب تلك المعلومات.

بماذا تفيدنا معلوماتك الشخصية؟

استخدمنا المعلومات الشخصية يكون ضمن عدة نطاقات منها، تقديم خدمات ودعم للمستخدمين، وقياس مستوى خدماتنا وتحسينها باستمرار، ومنع الأنشطة المشبوهة والغير قانونية، وتزويدك بالرسائل الإلكترونية الدعائية، وتذليل أي مشاكل وجمع الرسوم المستحقة، وكذلك القدرة على توثيق المعلومات الواردة إلينا من أطراف ثالثة مثل البنوك، وبالتالي زيادة معدلات الأمن والحد من أي عمليات اختراق.

وجب التنويه على أنه وبالرغم على الحفاظ التام على سريتك من قِبلنا؛ إلا أنه في بعض الأحيان قد يتم اللجوء إلى الإدلاء عن معلومات تخصك لجهات حكومية أو قانونية؛ وذلك في حال كان هذا الإفصاح عن المعلومات بغرض منع جريمة ما أو خسارة مالية أو دليلاً على حدوث نشاط غير مشبوه، أو انتهاكاً ما لبنود الاتفاقية.

في حال تمت عملية بيع للمتجر أو أصوله التجارية أو أي من مؤسساته الفرعية؛ قد يتم الإفصاح عن معلوماتك للمشتري الجديد؛ وذلك لضمان استمرارية نجاح ونشاط الموقع، وتلك المعلومات تشمل نوعية عمليات البيع والشراء والبضائع التي تهمك، والمزادات وتفاصيل الحساب وأي ملاحظات تخص استخدام الموقع، أما غير ذلك فلا يتم التصريح بأي معلومات شخصية خاصة بك لطرف ثالث؛ إلا بعد الحصول على إذن وتصريح مباشر منك.

المعلومات الشخصية الخاصة بك لا نقوم ببيعها أو تأجيرها ضمن نشاط المتجر العادي، ولكن إشراك آخرين في معلوماتك الشخصية يأتي فقط وفقاً لما جاء في الاتفاقية هنا.

بمجرد إنشاء حساب لك على متجر heshamtyres.com فهذا يعني أنك قد منحت إدارة الموقع تفويضاً واضحاً لارسال رسائل الكترونية دعائية حول خدمات المتجر، أو تخص التغيرات والتعديلات التي يتم إجراؤها على الموقع، مع منحك كامل الحرية في إيقاف تلك الخدمة؛ عبر الضغط على الرابط الخاص بذلك والمتوفر أسفل أي رسالة.

ننوه على أننا نحتفظ بمعلوماتك على الموقع بسرية كاملة مع أخذ كافة الاحتياطات للحفاظ عليها؛ لمنع أي طرف غير مسئول من الوصول إليها أو استخدامها بأي شكل من الأشكال.

عند إنشاء الحساب على الموقع، يفضل استخدام كلمة سر مميزة وغير رائجة، مع عدم الإدلاء بتفاصيل حسابك لأي شخص كان، وفي حال اعتقدت أنه قد تم اختراق حسابك؛ قم على الفور بالتواصل مع فريق الدعم الخاص بنا لتغيير بيانات حسابك.

شروط استخدام معلوماتك ومعلومات باقي المستخدمين على الموقع

نؤكد على أننا كإدارة موقع لا نستطيع ضمان سرية أي معلومة قد قمت بمشاركتها مع أي عضو على المتجر؛ لذلك لابد من طلب كافة المعلومات التي تضمن لك السرية والأمان منه، ويمكنك الاستعانة بخدمة دعم المستخدمين لدينا؛ للتأكد من مشروعية الإجراء وعدم حدوث أي ضرر عليك؛ قبل الإدلاء بأي معلومات شخصية أو مالية للأعضاء الآخرين.

من أهم البنود المتعلقة بالسرية، أنه من غير المسموح بعد الحصول على معلومات خاصة بعضو ما على موقعنا لإتمام عملية ما؛ استخدام تلك المعلومات في أي موقع آخر (إلا في حال فوضك هذا العضو بشكل مباشر لاستخدام معلوماته في الموقع الثاني).

تبعاً لتلك الاتفاقية، أنت على علم وموافق بكافة بنودها المتعلقة بكيفية استخدام المعلومات الشخصية التي ترد إليك من قبل الأعضاء الآخرين.

كيفية التعامل مع معلوماتك الشخصية؟

عبر الولوج إلى صفحة إدارة “حسابي” ستتمكن من الوصول إلى معلوماتك الشخصية وتغييرها في حال كانت هناك بعض المعلومات المغلوطة أو غير الصحيحة وكذلك تحديثها.

وجب التنويه على أن الاحتفاظ بالمعلومات الخاصة بك، من قِبل إدارة الموقع، سيكون خلال وبعد الانتهاء من استخدامك للموقع، بموجب القانون وذلك بهدف مجابهة أي مشكلة تقنية أو لتحقيق العدالة ومنع الاحتيال.

الروابط مع مواقع الكترونية لأطراف ثالثة

لذلك نؤكد على ضرورة قراءة سياسة الاستخدام الخاصة بتلك المواقع عند الانتقال من موقعنا إليهم؛ خاصة إذا كنت تنوي منحهم أي معلومات شخصية تتعلق بك.

لأن تلك الاتفاقية المذكورة هنا تسري على معلوماتك المصرح بها على موقعنا فقط دون غيره.

ما الأهمية التي تشكلها لنا برمجيات التصفح الخاصة بجهازك الشخصي؟

موقع heshamtyres.com كمثل باقي المواقع الالكترونية، يستخدم عدة ملفات برمجية صغيرة، تثبت على الجزء الصلب من الجهاز اللوحي الخاص بك، فعند زيارة صفحاتنا على المواقع الإلكترونية؛ تقوم تلك البرمجيات بالتعرف على السجل على المتصفح.

كما وجب التنويه على أن السجلات “الكوكيز” المستخدمة من قبلنا، لا تصرح عن أي معلومات شخصية، بل دورها يتمحور حول المساعدة في تحسين أداء الموقع، والتعرف على أكثر أجزائه نشاطاً، مع العلم أنه وبكافة الأحوال لديك الحرية الكاملة في الغاء عمل تلك السجلات من متصفحك ولكن تلك الخطوة قد تعرضك إلى عدم إمكانية استخدام المتجر مرة أخرى.

الرسائل الالكترونية المخادعة والتدميرية

لو كان لديك أي استفسار حول أي بند من بنود الاتفاقية، أو يوجد شيء غير مفهوم حول كيفية جمعنا واستخدامنا لمعلوماتك الشخصية؛ قم على الفور بالتواصل مع فريق دعم الأعضاء لدينا أو مراسلتنا على البريد الالكتروني الخاص بنا.

Menu
error: Content is protected !!